إزالة دهون الذراع أفضل طريقة لتقليل دهون الذراع

كثير من الناس في العالم غير سعداء بسبب تراكم الدهون في أجزاء مختلفة من أجسامهم. منطقة الذراع هي إحدى أجزاء الجسم التي يمكن أن يؤدي تراكم الدهون فيها إلى تدمير جمالها.

اتصل بنا

بداية

إزالة دهون الذراع أفضل طريقة لتقليل دهون الذراع


 ليبوماتيك مع التخدير

 
تقوم الأستاذة الدكتورة سناي بجميع أنواع العمليات التجميلية بالتخدير للأشخاص الراغبين في شفط الدهون بالتخدير. في هذه الطريقة ، عن طريق تخدير المنطقة الجراحية ، يقوم بإجراء عمليات شفط الدهون بسهولة. أيضًا ، نظرًا لاستخدام تقنية جديدة في تخدير الأشخاص ، فإنها تتحكم في كمية النزيف إلى حد كبير. وهو أمر مهم وحيوي للأشخاص الذين يعانون من فقر الدم.

يمكن للأشخاص المرشحين لشفط دهون الذراعين أيضًا الاستفادة من هذه التقنية.

سبب شفط دهون الذراعين


يتم إجراء عمليات شفط الدهون للذراع لأسباب مختلفة ، على سبيل المثال ، عند الأشخاص الذين لديهم كمية كبيرة من الدهون في منطقة الذراع بسبب زيادة الوزن وفقدانه ، وأداء الرياضات غير الأساسية وترهل الجلد والدهون ، وكذلك بسبب زيادة الوزن ، يتم إجراء هذه الجراحة. مثل أي عملية جراحية أخرى ، هذه الجراحة سيكون لها آثار جانبية ، معظمها يختفي بشكل طبيعي بعد بضعة أسابيع.

 المرشح الشحمي للذراع

 يمكن لجميع الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا والذين يتوقعون نتيجة معقولة من شفط دهون الذراع إجراء هذه الجراحة أيضًا. أيضًا ، يمكن للأشخاص الذين لم يصلوا إلى النتائج المرجوة من التمارين والنظام الغذائي الصحي إجراء هذه الجراحة.

 فوائد تنحيف الذراع بمواد دهنية

 
يمكن للأشخاص الذين يتطلعون إلى تنحيف أذرعهم من خلال جراحة شحوم الذراع أن يكونوا راضين بالتأكيد عن نتيجة هذه الجراحة. ولأن تنحيف الذراعين باستخدام الليبوماتا له العديد من المميزات ومن أهم هذه المميزات نذكر الآتي:

  • تؤدي عملية الليبوماتيك إلى إزالة ارتخاء الذراعين وشد وتنحيف الذراع.
  • يمكن أن تغطي جراحة شحوم الذراع بسرعة فترة التعافي وتحقق النتيجة المرجوة للمريض في أقصر وقت ممكن.
  • ليست هناك حاجة لعمل شق كبير لإجراء شفط دهون الذراع ، ويمكن إزالة الدهون من منطقة الذراع بشق صغير فقط.
  • يتغير مظهر عضلات الذراع بعد الجراحة الدهنية ويتحسن شكل عضلات الذراعين.
  • ليست هناك حاجة للتخدير العام لإجراء الجراحة الدهنية ويمكن أيضًا باستخدام التخدير الموضعي.

ميزة أخرى لشفط دهون الذراع هي حقن الدهون المزالة من الذراع إلى أجزاء أخرى من الجسم. يقوم الأشخاص الذين يرغبون في تركيب أجزاء أخرى من أجسامهم بحقنها في أجزاء أخرى من الجسم بعد تصريف الدهون من الجسم.

 فقدان الوزن مع المواد الدهنية

 يجب أن يؤخذ في الاعتبار أن شفط دهون الذراعين لا يتم إجراؤه لإنقاص الوزن ولكن لتحسين مظهر الذراع.

 مدة شفط دهون الذراع

 وفقًا للكمية المطلوبة ، يستغرق الأمر ما بين 1 و 3 ساعات لإجراء عملية شفط الدهون. قد يتطلب شفط دهون الذراع جراحة تجميل للذراع أو شد الذراع.

 فترة النقاهة بعد عملية شفط دهون الذراع

 نظرًا لأن هذه الجراحة شبه جائرة ، فإن فترة النقاهة لديهم أقصر. في الواقع ، في هذه المجموعة من الأشخاص ، بعد 24 إلى 48 ساعة من الجراحة ، يمكنهم بسهولة ممارسة أنشطتهم اليومية. يجب أن يرتدوا ملابس خاصة لمدة أسبوعين.
تذكر أنه من الممكن القيام بالأنشطة الرياضية بعد شفط الدهون بعد 6 أسابيع

 أهمية العناية بعد شفط دهون الذراعين

 يمكن للمرضى الذين يهتمون بجدية قبل وبعد جراحة شفط دهون الذراعين تحقيق نتائج أفضل من جراحة شفط دهون الذراعين. من أهم الرعاية بعد جراحة شحوم الذراع نذكر ما يلي:

الحصول على قسط كافٍ من الراحة

 
يمكن للمرضى الذين يحصلون على قسط كافٍ من الراحة بعد الجراحة الدهنية أن يحصلوا على نتيجة أفضل بعد الجراحة الدهنية.

للحصول على قسط كافٍ من الراحة ، من الأفضل استخدام الوسائد المريحة والفراش للحصول على قسط جيد من الراحة.

العناية بالجروح

 بعد العملية الليبوماتيك ، قد ينزف مكان الشق لمدة 24 إلى 48 ساعة. لذلك ، يجب أن تعتني بموقع الجرح وأن تترك سوائل أكثر تصريفًا من موقع الجرح. سيقلل هذا من التورم والكدمات في موقع الجرح بعد العملية ، وسوف يلتئم الجرح بشكل أسرع.

المشي بعد الجراحة

 يمكن للمشي أن يمنع تجلط الدم في الجسم ويزيل خطر الموت من المريض. إجراء الجراحة الدهنية سوف يشمل جميع أجزاء الجسم. لهذا السبب ، من الأفضل إعطاء الأولوية للعناية بعد العملية.

أفضل دكتور لشفط دهون الذراعين في طهران ، إيران

 يتم إجراء شفط دهون الذراعين في طهران تحت إشراف العديد من الأطباء والمتخصصين. عادة ، يفضل المرضى الذين يبحثون عن نتائج جيدة من جراحة ليبوماتيك ، العمل تحت إشراف أفضل جراح ليبوماتيك. يمكن للطبيب الذي يتمتع بخبرة ومهارة عالية أن يحقق نتيجة إيجابية لجراحة الذراع للمريض.

 يقوم طبيب خبير وذو خبرة بترتيب جلسة استشارية مع مريضه قبل البدء في جراحة الليبوماتيك ويبلغه بجميع المعلومات اللازمة حول فوائد وآثار الجراحة الدهنية. حتى يتمكن المريض من إجراء الجراحة بمعلومات دقيقة. من أجل التمكن من إجراء جراحة الدهون تحت إشراف أفضل الأطباء وخبراء اللياقة البدنية ، من الأفضل زيارة العيادات ذات السمعة الطيبة.

 الدكتورة أفسانة ثنایي
متخصصة في الجراحة التجميلية الترميمية والتجميل من جامعة طهران وتخرجت في عام 2017. يعمل حصريًا في مجال الجراحة التجميلية منذ عام 1381 ، وخلال سنوات نشاطه أكمل العديد من الدورات العلمية والعملية لتعلم تقنيات جديدة في الجراحة التجميلية في الخارج (أمريكا ، إيطاليا ، دبي). أيضا ، باستخدام تقنيات حديثة وحديثة ، يقومون بتثبيت أنسجة الثدي في الصدر من أجل الحفاظ على شكل الصدر والحفاظ عليه.

 

إزالة دهون الذراع، ايران

 

ازاله-دهون-الذراع4

كن معنا!

TAJMIL.DRSANAEE +98 2122220306 +98 9016932028
WhatsApp
Instagram