إزالة دهون الفخذين هي الطريقة الأكثر فعالية للتخلص من الدهون الزائدة

الفخذ من اهم اجزاء الجسم التي تؤثر لياقتها بشكل كبير على الجمال والرشاقة. إذا كان يعاني من زيادة الوزن بسبب الجينات أو قلة التمارين الرياضية ، فسوف يفقد لياقته أيضًا.

اتصل بنا

بداية

إزالة دهون الفخذين هي الطريقة الأكثر فعالية للتخلص من الدهون الزائدة


عملية إزالة الدهون بالمواد الدهنية

 الكل يريد أن تبدو أجسادهم جميلة. ومع ذلك ، في بعض الحالات ، بعد تراكم الدهون في الجسم ، يتحلل الجلد. على وجه الخصوص ، تسبب رواسب الدهون في أجزاء معينة من الجسم مظهرًا جماليًا سيئًا. لا يمكن التخلص من تراكم الدهون بسرعة إلا من خلال التدخلات الجراحية ، في هذه المرحلة ، تدخل الجراحة التجميلية. أحد الأسئلة الأكثر شيوعًا هو الأشخاص الذين يرغبون في التخلص من الدهون من خلال الجراحة التجميلية. تسمى عملية إزالة الدهون باستخدام جهاز ليبوماتيك. يتم اشتقاق اسم الطريقة المرغوبة من الجهاز الذي يتم إجراء الدهون الدهنية عليه. واحدة من الميزات الهامة لهذه الأجهزة هي موافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA). لذلك يمكن إزالة الدهون دون أي مشاكل. من الواضح أن هذه الطريقة لها مزايا مهمة مقارنة بالعديد من الأساليب الجمالية.

 التخسيس بالمواد الدهنية هو أفضل طريقة للتخسيس

 طريقة آمنة وخالية من المتاعب للحصول على أرجل جميلة هي جراحة الليبوماتيك ، لأنه من الممكن إزالة الدهون من منطقة الفخذ والساق ، ونتيجة لذلك ، فإنها تمنحك أفخاذًا رفيعة وذات شكل جيد. هذه الجراحة التجميلية ، وهي طريقة آمنة ومأمونة لإزالة السمنة الموضعية ، يمكن أن تساعد Zibajo في الحصول على شكل جيد وجسم مثالي.

 ما هو الفخذ ليبوماتيك ؟

 جمال الساقين مهم للغاية بالنسبة للنساء والرجال ، في بعض الأحيان يمارس الرجال والنساء الرياضة بانتظام ويتحملون الحميات الغذائية الصارمة للحصول على أرجل جميلة ، وبعض الناس لديهم أرجل رفيعة ولكن لديهم تراكم للدهون في أفخاذهم. يجب أن تكون قد رأيت أن بعض الأشخاص ، على الرغم من أن لديهم الجزء العلوي من الجسم النحيف ، لديهم دهون ودهون في الساقين ، والتي على الرغم من تحملهم للرياضة والوجبات الغذائية القاسية ، إلا أنهم لا يستطيعون تحقيق الشكل المطلوب ، وقد أدى ذلك إلى انخفاض الثقة بالنفس لدى هؤلاء الأشخاص هو.

تعد عملية شحوم الفخذين أو نحت الجسم إحدى الطرق الموضعية لإزالة دهون الجسم ، والتي يتم إجراؤها في أجزاء مختلفة إلى جانب الفخذين والبطن والجانبين والوركين ، إلخ. يحتوي جسم الإنسان على عدد معين من الخلايا الدهنية تحت الجلد ، ويظل عدد هذه الخلايا ثابتًا من سن الثامنة.

تحدث تغيرات في الدهون في حجم الخلايا ، ويتوقف تكاثر الخلايا في سن الثامنة ، والسمنة بعد هذا العمر هي نتيجة تضخم الخلايا وليس زيادتها.

يمكن تدمير هذه الخلايا أو إزالتها من الجسم بطرق مختلفة ، وعملية الدهون هي إحدى الطرق غير الغازية لإزالة جزء من هذه الخلايا. أساس عمل الأجهزة التي تؤدي عملية شفط الدهون هو الاهتزاز بثلاثة أبعاد.

مع الحد الأدنى من الضرر الذي يلحق بالخلايا الدهنية ، يتم إزالتها من الجسم ويمكن نقل هذه الدهون إلى أجزاء أخرى من الجسم مثل الثديين والوركين من أجل تكوين شكل جميل وحجم أكبر لها.

 استخدام جهاز ليبوماتيك في دهون الفخذ

تعتبر جراحة شفط دهون الفخذ منخفضة المخاطر للغاية ويتم إجراؤها في العيادة الخارجية دون تخدير من خلال التخدير الموضعي. في هذه الجراحة التجميلية يقوم جراح التجميل بإخراج الدهون من الفخذين باستخدام جهاز ليبوماتيك ، ولحسن الحظ لا تتطلب جراحة الليبوماتيك لا شقوق أو غرز ، يمكن إجراؤها عن طريق عمل شق صغير جدا في المنطقة المرغوبة أو الفخذين. أثناء شفط الدهون ، تتم إزالة دهون الفخذ عن طريق الموجات وتكون خالية من الحرارة والإشعاع من الناحية الفسيولوجية تمامًا ولا يمكن تطعيمها إلا بالقنية في حركة اهتزازية دون إلغاء. يتم إزالة الألم والنزيف من الجسم عن طريق الجهاز. بعد الجراحة الشحمية ، لا يحتاج الشخص إلى دخول المستشفى ويحتاج فقط إلى الراحة لفترة قصيرة في المنزل لتقليل المضاعفات بعد الجراحة.

 مناطق مختلفة من دهون الفخذ

 يمكن أن يكون هذا النوع من العمليات الدهنية فعالة جدًا في منع الطفح الجلدي والتهاب الجلد.

 دهون الفخذ الخارجية

 يجمع الجزء الخارجي من الفخذ دهونًا أكثر من الجزء الداخلي من الفخذ ، ونتيجة لذلك ، فإن الدهون الدهنية تقلل من حجم الفخذ وتجعله يبدو جميلًا.

 من المؤهل لإجراء عملية شفط دهون الفخذين؟

 جراحة شحوم الفخذ ليست مناسبة للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة ونفس النسيج في جميع أعضاء أجسامهم ، لأن مخاطر الآثار الجانبية من الجراحة تزداد بسبب الحاجة إلى تكرارها ومدة الجراحة أطول. أيضًا ، يمكن أن تكون هذه الجراحة لشفط دهون الفخذ مناسبة للأشخاص الذين يعانون من دهون الفخذين على الجانبين والجانبين ، وكذلك الأشخاص الذين لا يزال لديهم أفخاذ مليئة بالدهون المتراكمة على الرغم من ممارسة الرياضة.

  • لذلك فإن المواد الدهنية أكثر ملاءمة للأشخاص الذين تكون أجزاء أجسامهم أكبر حجمًا ، وتجدر الإشارة إلى أن المنطقة المخصصة لجراحة الدهون يجب أن تحتوي على دهون زائدة.
  • لا ينصح بإجراء عمليات شفط الدهون في المناطق التي تحتوي على كمية قليلة من الدهون ، مثل الأرداف ، لأن احتمالية حدوث ضرر بسبب الاهتزازات تزداد.
  • لا ينصح به بشكل صارم للمرضى الذين يعانون من أمراض كامنة مثل أمراض القلب وأمراض الرئة والهيموفيليا وما إلى ذلك.

 التدابير اللازمة قبل إجراء عمليات شحوم الفخذ

 من الضروري أن تكون تحت إشراف طبيب مختص قبل إجراء الجراحة الشحمية للفخذ والساق مع مراعاة النقاط التالية:

  • تجنب التدخين واستهلاك الكحول قبل أسبوعين على الأقل من العملية.
  • التوقف عن تناول مضادات التخثر مثل الأسبرين والوارفارين قبل العملية ببضعة أيام لأنها تؤدي إلى تفاقم النزيف.

نتيجة لذلك ، يُنصح الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة أو غير القادرين على الحفاظ على وزنهم بألا يقوموا بإجراء الجراحة الدهنية ، ويجب أن يخضع الأشخاص الذين لديهم الشروط اللازمة لإجراء الجراحة الدهنية للجراحة تحت إشراف جراح التجميل في العيادات و المراكز الطبية.

 قبل إجراء الدهون ، ما يلي ضروري

  • قم بالاختبارات التي وصفها لك الجراح
  • تجنب التدخين لأنه قد يعيق عملية الشفاء.
  • تجنب المكملات العشبية والأدوية المضادة للالتهابات مثل الأسبرين لأنها قد تؤثر على النزيف
  • اتبع بالضبط التعليمات التي يوصي بها الجراح للشفاء والعلاج حتى لا تقع في مشكلة.
  • قم بزيارة مركز حسن السمعة واختر طبيبًا متخصصًا في عملك.
  • احصل على دورة تدريبية لتتعلم معلومات كافية عن الإجراء والتخدير وشفط الدهون

 كيفية أداء ليبوماتيك الفخذ

 لإجراء شفط دهون الساق أولاً يتم تحديد منطقة شفط الدهون من قبل جراح التجميل ثم يتم إدخال أنبوب يسمى قنية في الجزء المطلوب عن طريق عمل ثقب حجمه حوالي ثلاثة مليمترات ويتم إدخاله مع قوة ضغط الهواء التي يتم إدخالها بواسطة ضاغط الجهاز ، ثم يتم إزالة الدهون المفصولة من جسم الشخص ، ولهذا السبب فإن وقت إجراء عملية شفط الدهون أطول من شفط الدهون.

 مزايا وآثار جانبية لدهون الفخذ

من الآثار الجانبية الشائعة لشفط دهون الفخذ ترهل الجلد في المنطقة الجراحية ، وجزء من هذا الترهل هو نتيجة لميزات الجهاز المستخدم وهو أمر لا مفر منه ، بالطبع ، يمكن لمهارة الطبيب المختص تقليل الكمية من هذا الترهل. تعتبر الكدمات المؤقتة لجسم المريض بسبب اهتزازات الآلة أحد الآثار الجانبية الأخرى لعملية شفط الدهون ، والتي تحدث بشكل خاص في جسم كبار السن. من الخطأ الاعتقاد بأن السمنة يتم علاجها بالمواد الدهنية ، لأنه إذا لم تتبع نظامًا غذائيًا وممارسة الرياضة ، فقد تعود السمنة بسبب تضخم الخلايا الدهنية المتبقية. من الضروري إجراء العملية بنظافة تامة لتقليل احتمالية الإصابة بعد الجراحة.

  • نتيجة للتخسيس باستخدام الليبوماتس ، سيختفي الجلد البرتقالي للساقين ويكون مظهره جميلاً جداً وناعماً ، وأخيراً سيكون فعالاً جداً لتنحيف الفخذين.
  • بفضل هذه الطريقة بالإضافة إلى إزالة الدهون ، يتم أيضًا إزالة الجلد المترهل.
  • بعد العملية ، لا توجد خدوش أو بقع.
  • هناك انخفاض كبير في السيلوليت ، خاصة في منطقة الفخذين.
  • بفضل جهاز Lipomatic ، لا يحدث أي ضرر للأعصاب والأوردة والعضلات في منطقة الجلد.
  • بعد الاستخدام ، يتم تقليل التورم والكدمات والخدر والألم بشكل ملحوظ.
  • إزالة الدهون سهلة للغاية.
  • الآثار الجانبية بعد الجراحة قليلة جدًا مقارنة بالطرق الأخرى.

 كما ترى ، هذه الطريقة مفيدة للغاية. بسبب المزايا العديدة لهذه الطريقة ، كان هناك طلب كبير على استخدام المواد الدهنية. بالإضافة إلى ذلك ، من المهم جدًا أن يتم تنفيذ البرنامج بواسطة أطباء محترفين. لأنه من المهم جدًا العثور على أطباء خبراء في مجالهم ولديهم نظام عمل احترافي لإزالة الدهون بجودة عالية .

 العناية بعد الجراحة بالشفاه

 كما هو الحال مع أي عملية جراحية ، فإن العناية بالشحم بعد الجراحة مهمة. إذا تُركت الأنسجة الدهنية دون علاج ، فإنها تصبح مكانًا مناسبًا لنمو البكتيريا. لذلك ، لتجنب المشاكل المحتملة ، ضع في اعتبارك ما يلي:

  • لمنع حدوث نزيف ، يجب أن تستريح بعد التفريغ وتجنب التمارين الشاقة مثل الرياضة ورفع الأثقال والركض. يمكن حل هذه المشاكل بالأدوية في حالة حدوث نزيف.
  • تجنب تناول الأطعمة الدهنية وعالية السعرات الحرارية بعد الجراحة الدهنية . أيضا ، لا تنسى ممارسة الرياضة.
  • يمكن أن يكون المشي ببطء في المنزل فعالاً في إزالة الدم من الجسم.
  • يمكن أن يكون فقدان الوزن بعد الجراحة فعالاً في تشكيل الجسم.
  • تجنب تناول الأدوية المضادة للالتهابات مثل الأسبرين والإيبوبروفين لمدة ثلاثة أيام بعد الليبوماتيك.
  • تجنب الذهاب إلى الساونا والجاكوزي للشفاء التام للجرح ، وذلك لاحتمال الإصابة بالعدوى والتلوث.

 تأثير العلاج الجيني بعد الجراحة على التعافي بعد شفط الدهون

 من الضروري استخدامه بعد العملية لمنع الوذمة. بالإضافة إلى ذلك ، فهو فعال للغاية للحصول على بشرة ناعمة بعد الجراحة وعدم وجود جلد خشن ومتجعد. تشمل الفوائد الأخرى لاستخدام الجين الطبي بعد الجراحة ما يلي:

  • يتم تطبيق ضغط موحد على السطح حيث يتم تشغيله.
  • تسريع عملية التئام الجروح عن طريق زيادة إنتاج الكولاجين من خلال الضغط على الجلد
  • منع تراكم السوائل ونمو الخلايا الدهنية.
  • استخدام الجل الطبي يجعل البشرة متينة ويمنع ظهور التجاعيد.

 مضاعفات جراحة الدهون

 الدهون الدهنية هي إحدى الطرق المؤكدة للتخلص من الدهون المتراكمة في الجسم. هذه الطريقة لها مضاعفات.

  • تورم وكدمات في منطقة الجسم التي يتم إجراء عمليات شفط الدهون.
  • من الممكن أن يتأثر الجهاز بالاهتزازات والصدمات خاصة لكبار السن.
  • قد تؤدي المواد الدهنية بعد الجراحة وعدم الالتزام بالنظام الغذائي إلى زيادة الدورة الدموية للدهون.
  • إذا لم يتم معالجة الجرح وإصلاحه بشكل صحيح ، فقد تحدث عدوى ونزيف.
  • نظرًا لأن اهتزازات الجهاز قد تؤثر على القلب ، فمن المستحسن عدم استخدام هذه الطريقة للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في القلب.
  • لا يضمن ليبوماتيك إزالة التجاعيد.
  • إمكانية التخدير في الجزء الذي خضع لعملية شفط دهني.
  • هناك احتمالية للإصابة بحساسية من الأدوية والمواد في الجراحة ، لذا احرص على استشارتهم قبل الجراحة.

 

إزالة دهون الفخذين هي الطريقة الأكثر فعالية للتخلص من الدهون الزائدة

كن معنا!

TAJMIL.DRSANAEE +98 2122220306 +98 9016932028
WhatsApp
Instagram