حقائق لا تعرفينها عن عملية تکبیر الصدر مع سلیکون

عملية سليكون الصدر هي إحدى الطرق التي يمكن استخدامها للمساعدة في زيادة حجم الثديين وحجمهما.

اتصل بنا

بداية

حقائق لا تعرفينها عن عملية تکبیر الصدر مع سلیکون


 كيفية الزيارة والاستشارة قبل عملية تكبير الثدي بالأطراف الصناعية

من الأفضل زيارة المرضى واستشارتهم مرتين قبل تحديد موعد العملية. يجب أن يذكر المريض جميع رغباته وتوقعاته من العملية وأن يحصل على شرح كامل لنتائج العملية.

يجب أن يتوصل الجراح والمريض إلى تفاهم متبادل على أن حجم ونوع الطرف الاصطناعي لا يتم اختياره بناءً على رغبات المريض ورغباته ، ولكن هناك عوامل مثل حجم الثدي وخصائص أنسجته تشارك أيضًا في هذا الاختيار. يجب أن يكون المريض على دراية بحدود غطاء نسيج صدره وأن اختيار الطرف الاصطناعي يتطلب النظر في شكل وتضاريس الثدي.

في جلسة الاستشارة ، يتم فحص الصور والخصائص الفيزيائية للمريضة لتحديد عدم تناسق الثدي وحدوده التشريحية التي تؤثر على اختيار نوع الطرف الاصطناعي. يمكن أن تكون الصور قبل وبعد عملية الثدي الاصطناعي للمرضى الآخرين أمثلة جيدة لفهم النتائج الموضوعية بعد العمليات. خلال التشاور مع الطبيب ، يتضح الأشخاص الذين لديهم توقعات مستحيلة يجب إخبارهم بها. كما يتم تحديد حجم الطرف الاصطناعي بالتشاور بين المريض والطبيب.

أيضًا ، في هذه الجلسة الاستشارية ، سنتحدث عن أنواع الجل أو الأطراف الاصطناعية بالماء المالح ، مستديرة أو تشريحية ، ناعمة أو محكم ، وسيتم شرح تأثيرات الخصائص الفيزيائية وخاصة نسيج الثدي على أنواع الأطراف الاصطناعية.

لقد ثبت أن التعاون بين الجراح والمريض في اختيار نوع الطرف الاصطناعي ورعاية ما بعد الجراحة يزيد من رضا المريض ويحسن النتائج الجمالية للعملية بشكل عام.

 كيف يتم إجراء عملية تكبير الثدي؟

عمل بزرگ کردن سینه در كلینیك خصوصی انجام می شود و تمام مراحل توسط دكتر ثنائی انجام می گیرد. انتخاب محل عمل پروتز سینه به عهده جراح می باشد و جراح محل برش را به شما توضیح می دهد. معمولاً اسكار به جا مانده از عمل پروتز سینه  از نظر زیبائی بسیار قابل قبول است. مگر در موارد كلوئید و اسكار هیپوتروفیك كه برای پیشگیری از آن باید تا چند ماه تحت نظر جراح باشید.

يتم إجراء عملية تكبير الثدي في عيادة خاصة ويتم إجراء جميع الإجراءات من قبل الدكتور سناي. الأمر متروك للجراح لاختيار مكان عملية الثدي الاصطناعي وسيقوم الجراح بشرح مكان الشق لك. عادة ما تكون الندبة التي تتركها عملية الثدي الاصطناعية مقبولة جداً من حيث الجمال. باستثناء حالات الجدرة والندبة الضخامية ، والتي يجب أن تكون تحت إشراف الجراح لعدة أشهر.

 ما هو شكل موقع شق الثدي الاصطناعي؟

  • قطع حول الهالة.
  • قطع الطية تحت الثدي بكمية محدودة (حوالي 4 سم)
  • من داخل السرة بالمنظار
  • من الابط وهو افضل بمساعدة التنظير  

 التخدير والاستشفاء لجراحة الثدي الاصطناعية

يتم إجراء تكبير الثدي تحت التخدير العام ، ويكون طبيب التخدير مع المريض من بداية العملية حتى يستيقظ تمامًا. يجب إجراء الجراحة في غرفة عمليات مجهزة ومعقمة. من الأفضل أن يبقى المريض في العيادة أو المستشفى طوال الليل.

 وضع الثدي الاصطناعي

يمكن وضع الثدي الاصطناعي على العضلة الصدرية أو تحتها. لدى الدكتور سناي تقنية خاصة يتم فيها وضع الثدي الاصطناعي بشكل أساسي تحت العضلة ، ولكن تختلف عن الطريقة القديمة ، مما يجعل النتائج أفضل بكثير وأكثر طبيعية. في الأساس ، من الأفضل أن يكون الثدي الاصطناعي تحت العضلة ، وبهذه الطريقة يتم وضع الطرف الاصطناعي في طبقة أعمق وتصبح النتيجة طبيعية بشكل أكبر وتختفي الآثار الجانبية للطرف الاصطناعي إلى حد كبير.

لكن بشكل عام ، هناك أربع طرق لوضع الطرف الاصطناعي:

  • العضلة الصدرية الفرعية
  • تحت غدي
  • سوبفاسيال
  • ثنائي المستوى ، وهو ما يسمى أيضًا بجزء جزئي جزئي.

 مزايا الطريقة العضلية الكاملة

  • تحسين مظهر الجسر أو الجزء العلوي من الثدي
  • التقليل من حدوث انكماش المحفظة
  • التعرف بشكل أفضل على أنسجة الثدي أثناء التصوير الشعاعي للثدي

 مساوئ الطريقة العضلية الكاملة

  • زيادة الألم وعدم الراحة بسبب التسلخ تحت العضلي
  • احتمال حدوث تشوه محتمل ولكنه نادر للطرف الاصطناعي في تقلص العضلة الصدرية
  • على الرغم من أنه في طريقة المستوى المزدوج ، تم حل كل هذه المشاكل.

 طريقة تحت الغدد

 قد يبدو وضع الطرف الاصطناعي تحت الغدة أمرًا جذابًا بسبب سوء الفهم المتمثل في تقليل آلام ما بعد الجراحة وسهولة التشريح أثناء الجراحة ، ولكن

إن عيوب الطريقة تحت الغدية أكثر من مزاياها ، وهي:

  • النتائج التجميلية للجزء العلوي من الثدي ليست جيدة.
  • إمكانية التموج
  • زيادة احتمال تقلص المحفظة
  • خلق مشاكل في التصوير الشعاعي للثدي

طريقة سوبفاسيال

 تم اقتراح هذه الطريقة من قبل بعض الباحثين لتقليل فرصة تقلص المحفظة مثل الطريقة تحت العضلية وتسبب ألمًا أقل بعد العملية ، على الرغم من أن الطبقة اللفافة الصدرية رقيقة جدًا وتتطلب تشريحًا دقيقًا للغاية ، وهذه الطريقة ليست مفيدة جدًا في الممارسة.

 الطريقة المزدوجة

في هذه الطريقة ، يتم وضع جزء من الطرف الاصطناعي تحت الغدة وجزء أسفل العضلة. في هذه الطريقة ، يتم التخلص من جميع عيوب طريقة العضلة الفرعية ، وفي الوقت نفسه ، يتم إنشاء أقصى تغطية ودعم للطرف الاصطناعي بواسطة العضلات ، ويتم تجنب المضاعفات مثل تشوه الحركة والترهل الكاذب للثدي على الطرف الاصطناعي تحت العضلي (تشوه سنووبي).

في الواقع ، ما يشار إليه على أنه شبه عضلي بين المرضى هو طريقة العضلات الفرعية المزدوجة أو النسبية ، ولأغراض البساطة ، يطلق عليها اسم العضلة الفرعية.

أود أن أذكرك مرة أخرى أنه في جميع المرضى الذين أجريت لهم عمليات جراحية ، فإن الطريقة شبه العضلية تعني في الواقع الطريقة شبه العضلية النسبية ، وهو اسم آخر لهذه الطريقة ثنائية المستوى ، والتي تعد حاليًا أفضل طريقة لوضع الطرف الاصطناعي ولديها أفضل النتائج على المدى الطويل.

من أكثر العمليات التجميلية شيوعاً بين النساء جراحة استبدال الثدي. بمساعدة جراحة الثدي الاصطناعية ، يمكن تحسين الثدي المفقود لأسباب مختلفة أو حجمه الأصغر.

 كيفية اختيار حجم الثدي الاصطناعي

 يمكن للمرضى اختيار حجم الطرف الاصطناعي وحجم أثداءهم تقريبًا. في الوقت نفسه ، يعتقد الدكتور سناي أن أهم نقطة في جراحة الثدي الاصطناعية هي أن النتيجة تبدو طبيعية للغاية ، حيث يقترح الدكتور سناي للمريضة الحجم الأفضل والأكثر طبيعية عن طريق قياس الصدر وارتفاع كل شخص ، ومع ذلك ، يمكن لكل شخص تطبيق رأيه الخاص إلى حد ما. بالطبع ، أولئك الذين لديهم جسم صغير ، إذا اختاروا طرفًا اصطناعيًا كبيرًا جدًا ، فلن تبدو النتيجة طبيعية ، ومن النقاط التي لاحظها الدكتور Sanai أثناء العملية استخدام أسرة العمليات ، والتي يمكن أن تجعل المريض يجلس تحت التخدير.إذا تم هذا العمل أثناء العملية ، فيمكن للجراح التأكد من أنه قد اختار الحجم الأفضل من خلال رؤية المريض في وضعية الجلوس أثناء العملية والتأكد من النتيجة الفعلية للعملية من حيث طبيعية وتناسق الثديين.

 أنواع النماذج الصناعية للثدي

هناك أنواع مختلفة من الأطراف الاصطناعية للثدي ، ولكل منها ميزاتها وخصائصها. بشكل عام ، يمكن تصنيف الثدي الاصطناعي بطريقتين ، المعايير الأولى للتصنيف:

من حيث الشكل والمظهر

تنقسم الأطراف الاصطناعية للثدي إلى نوعين عامين: بدائل مستديرة أو تشريحية (دمعة):

النموذج الأول للأطراف الاصطناعية للثدي هو الأطراف الاصطناعية التي تشبه الدمعة. هذه الأنواع من الأطراف الاصطناعية لها حالة متدلية وسقوطية ولها مراوح خاصة بها. يكون تنوع الأطراف الاصطناعية على شكل دمعة أكبر نظرًا لشكلها غير المتماثل. النموذج الثاني عبارة عن بدلات ثدي مستديرة ، والتي عند وضعها تحت أنسجة الثدي ، ترفع الثديين وتعطيهما شكلًا دائريًا. حاليًا ، تُستخدم الأطراف الاصطناعية المستديرة في 95٪ من الحالات الأولية لجراحة الثدي الاصطناعية في أمريكا. في كلا المجموعتين ، هناك أنواع مختلفة من الأطراف الاصطناعية بأقطار مختلفة ، وارتفاعات ونتوءات مختلفة.

 من حيث نوع الثدي الاصطناعي

لدينا نوعان من حشوات الثدي ، الأول هو السيليكون. هذا النوع من الأطراف الاصطناعية مصنوع بالكامل من السيليكون. لكن بعض الأنواع الأخرى من بدلات الثدي هي الماء والملح ، حيث يتم وضع هذا المحلول داخل غطاء من السيليكون.

أخيرًا ، وفقًا للحالات المذكورة ، قد يكون أمام جراح الثدي العديد من الخيارات في المستقبل من أجل تحقيق أفضل النتائج ووفقًا لإنشاء تغطية مناسبة للثدي.

على الرغم من أن معظم الجراحين يستخدمون عادةً نوعًا واحدًا من الأطراف الاصطناعية (من حيث الشكل) ، إلا أنه في بعض الحالات ووفقًا لرغبة المريض أو تشريح الثدي ، من الضروري استخدام نوع خاص من الأطراف الصناعية. أفضل مريض لوضع الطرف الاصطناعي هو الشخص الذي يريد الحصول عليه.تطبيقات الأطراف الاصطناعية المستديرة

 

تطبيقات الأطراف الاصطناعية المستديرة

  • الأشخاص الذين يحبون أن تبدو صدورهم أكثر بروزًا (أكثر من الطبيعي)
  • لديهم غطاء نسيج رقيق جيد والشكل الأولي للثدي جيد.
  • الجراحة التصحيحية (في حالات تغيير البدلة ، انكماش المحفظة ، تمزق البدلة ودوران البدلة)
  • الدوران المتكرر للطرف الاصطناعي

حالات تطبيق الأطراف الاصطناعية المسيل للدموع

  • الأشخاص الذين يريدون مظهرًا طبيعيًا ولديهم القليل جدًا من أنسجة الثدي أو ليس لديهم أنسجة للثدي على الإطلاق.
  • صدور مسطحة وعديمة الشكل أو الأشخاص الذين لديهم تغطية قليلة جدًا للأنسجة الرخوة.
  • أولئك الذين لديهم تقلص في القطب السفلي أو تشوه في الثدي.
  • عدم تناسق بسيط أو معقد
  • تدلي الجفون أو تراخي الجزء السفلي من الثدي (إذا كانت الأنسجة ضعيفة ، فستكون هناك قيود على وضع الطرف الاصطناعي)

 

الأطراف الاصطناعية من الجل والمحلول الملحي

يتم اختيار نوع الطرف الاصطناعي بناءً على تشريح المريض وتفضيله الشخصي ، ويتم شرح مزايا وعيوب كل منها للمريض في جلسة الاستشارة السابقة للعملية.

 

تکبیر_الصدر8

كن معنا!

TAJMIL.DRSANAEE +98 2122220306 +98 9016932028
WhatsApp
Instagram