رفع غبغب

ز

اتصل بنا

بداية

 رفع غبغب من صفر إلى مائة

 قد تترهل الدهون والجلد في المنطقة الواقعة بين الرقبة والذقن بسبب عوامل مختلفة. يواجه معظم النساء والرجال مشكلة الشخير مع التقدم في السن وذلك بسبب العوامل الوراثية. يمكن أن يكون لهذه المشكلة تأثير سلبي للغاية على مظهر الأشخاص بسبب تدمير الخط المستقيم للرقبة من زاوية المظهر الجانبي. هناك طرق مختلفة لإزالة النقرس، وعادة ما يختار الجراح إحدى الطرق الشائعة لإزالة النقرس بعد فحص حجم وحجم النقرس وعمر الشخص والعوامل التي تسببت في النقرس لدى الشخص. إحدى المشاكل التي يعاني منها النساء والرجال والتي تعطي شكلاً غير سار لوجههم هي اللعاب. وقد تمكن أخصائيو التجميل حتى الآن من إزالة هذه العيوب بنجاح عن طريق إجراء عمليات جراحية لإعطاء الإنسان مظهراً جميلاً، لذلك أصبحت هذه الجراحة رائجة ويمكن لأي شخص يعاني من مثل هذه المشكلة إجراءها بزيارة جراح التجميل.

لا تقلق بشأن مظهرك بعد الآن، فهذه العمليات التجميلية لها فوائد لا تعد ولا تحصى للناس، فهي تظهر أمام الجمهور بثقة.

لرؤية أمثلة على العمل لإصلاح الخلل، انتقل إلىمعرض الصور قم بزيارة موقع الدكتور سنائي.

ما هو الغباب؟

 تسمى الدهون الزائدة أو الجلد المترهل والمعلق في المنطقة الواقعة بين الذقن والرقبة بالغباب. أن العوامل المختلفة تلعب دورا في إنشائها.

ما أسباب ظهور الغغب؟

 من أجل تشخيص سبب حب الشباب بدقة، يجب عليك زيارة الطبيبجراحة تجميلية يشار للحصول على الاستشارة والفحوصات اللازمة في هذا الشأن وللحصول على الفهم الصحيح لتشريح وجه الشخص ورقبته. لكن بشكل عام هناك أسباب مختلفة تؤدي إلى ظهور مرض النقرس، منها:

 
زيادة العمر
أحد الأسباب المهمة التي تسبب حب الشباب هو العمر. مع تقدم العمر، يفقد الجلد مرونته. عندما يبدأ الجلد حول منطقة الرقبة في فقدان حجمه، تتشكل كتلة.


الوزن ونمط الحياة
على الرغم من أن الوزن ليس دائمًا هو سبب التجشؤ، إلا أن النساء والرجال الذين يعانون من زيادة الوزن يصابون بالتجشؤ بسبب زيادة الوزن. عادة ما تظهر هذه المشكلة بشكل أكبر عند الأشخاص الذين يتناولون نظامًا غذائيًا غنيًا بالسعرات الحرارية والدهون غير الصحية.


الوراثة والوراثة
أحد الأسباب الرئيسية للإفراط في إنتاج الدهون في تلك المنطقة يسمى النقرس، وفي بعض الحالات يمكن أن تلعب الجينات أيضًا دورًا في حدوث النقرس. الأشخاص الذين يعانون من النرجسية لديهم فرد واحد على الأقل من أفراد عائلتهم من الدرجة الأولى يعاني من هذه المشكلة.


عضلات الوجه
في بعض الأحيان، قد يفقد الجلد مرونته ويترهل، مما يؤدي إلى ظهور نتوء. شيخوخة الجلد، مع هذه العملية يفقد الجلد مرونته ولم يعد كما كان ومثالياً كما كان من قبل، وبالتالي يصبح الجلد في المنطقة المذكورة مترهلاً ومتجعداً.

 ومن العوامل الأخرى التي تسبب الشخير أيضًا:

إبطاء إنتاج الكولاجين في الجلد
وضع الجسم غير الصحيح
قصور الغدة الدرقية
ضعف الجسم نتيجة نقص الفيتامينات والبروتينات الطبيعية مما يؤدي إلى ارتخاء عضلات الجسم.

هل تكبير القضيب مرتبط بزيادة الوزن؟

 مناطق الجسم التي تعاني من تراكم الدهون محليًا لا ترتبط بزيادة الوزن. عادة ما يجد الكثير من الناس أنه حتى عندما يفقدون الكثير من الوزن، فإن الانتفاخ يبقى ولا ينقص.

طرق التخلص من goofballs

 هناك طرق جراحية مختلفة لإزالة الشامة. ومع ذلك، من أجل الحصول على نتيجة إيجابية من هذه الطريقة، يجب تحديد السبب الدقيق لظهور حب الشباب أولاً. كما يمكن إزالة الغغب بعملية جراحية، وهو ما سنوضحه فيما يلي. وبطبيعة الحال، يمكن أيضاً القضاء على النقرس دون جراحة؛ استخدام طريقة الشد بالخيوط والتي  تتم بخيوط خاصة. يعد شد الوجه بالخيوط إحدى الطرق غير الجراحية وغير الجراحية ويمكن أن يساعد الأشخاص الذين لا يرغبون في إجراء عملية جراحية على تحقيق النتيجة المرجوة. تجدر الإشارة إلى أن الخيوط المستخدمة في هذه العملية قابلة للامتصاص ولا تسبب أي حساسية. وتستخدم هذه الخيوط أيضًا لرفع أجزاء أخرى من الجسم.

عملية شفط الدهون الغغب

 إحدى هذه الطرق هي عملية شفط الدهون . باستخدام طرق العلاج هذه، بعد التخدير، يتم إنشاء فجوة صغيرة جداً في منطقة العانة، وباستخدام أنبوب خاص يسمى الكانيولا، يتم فصل الدهون الموجودة في منطقة العانة عن الجلد وإزالتها أثناء عملية الشفط. خلال هذه الطريقة، تتم إزالة جميع الدهون تقريبًا من منطقة الرقبة. ومن خلال إزالة الدهون، يزداد انقباض منطقة الأدمة من الجلد وبالتالي يشد الجلد.

جراحة شد الوجه والرقبة

 بالنسبة للأشخاص الذين لديهم الكثير من الجلد في منطقة العانة، يمكن حل هذه المشكلة عن طريق إجراء جراحة شد الجلد.

خلال هذه الجراحة، يتم تمديد الجلد باتجاه غضروف الأذن فقط ثم يتم خياطته.

عادة ما يتم إجراء جراحة شد الأرداف بالتخدير أو التخدير. تتم هذه الجراحة بشكل كامل في العيادات الخارجية ويخرج الشخص من المستشفى في نفس اليوم.

كيفية إجراء عملية شد البطن

من خلال مراعاة التدابير اللازمة قبل الجراحة التي يحددها الجراح، تبدأ عملية إزالة الكيس . يقوم الجراح بإعداد المريض للجراحة باستخدام الطريقة المناسبة (التخدير). بعد أن يتم تحضير المريض، تبدأ العملية الجراحية. تعتبر هذه الجراحة أحد أنواع شد الوجه أو منطقة أسفل الوجه. يؤدي هذا الإجراء في النهاية إلى تجديد شباب الجلد.

 الرعاية اللازمة بعد عملية شد الثدي

 لتقليل الألم والالتهاب الناتج عن العملية، نم بقوس مفتوح وضع وسادتك تحت رأسك على ارتفاع عالٍ حتى لا يسبب ثني الرقبة ضغطًا على موقع الجراحة.
استخدم كيسًا من الثلج لتقليل الكدمات والالتهاب والتورم.
لا تعرض نفسك لأشعة الشمس المباشرة لمدة 6-12 شهرًا وتجنب أيضًا تسمير البشرة.
استخدمي واقي الشمس ذو عامل حماية SPF عالي.
تجنب ملامسة الماء الساخن لموقع الجراحة أثناء الغسيل أو الاستحمام.
بعد حوالي 7 أيام من العملية، يمكنك وضع مكياج الوجه، وإلا فإن العديد من المخاطر تهددك.

لمن تكون مناسبة؟

 يعتبر تصغير عظم الفك مناسبًا للأشخاص الذين يكون جلد الفك والذقن مترهلًا للغاية ومرنًا، كما أنهم من أفضل المرشحين لجراحة عظم الفك . بالإضافة إلى ذلك، أولئك الذين ليس لديهم الكثير من الجلد في منطقة الرقبة يخضعون أيضًا لعملية جراحية ناجحة.

يمكن إجراء هذه العملية للأشخاص الذين يتمتعون بصحة جسدية وعقلية مثالية، وإلا يمكن إجراء العملية لهم بعد استشارة الطبيب المختص.

 الوقاية من ظهور حب الشباب في منطقة الوجه والرقبة

 بمساعدة اتباع نظام غذائي صحي واستهلاك الأطعمة التي تحتوي على الفيتامينات والبروتينات، من الممكن منع ظهور النقرس.
ممارسة التمارين الرياضية وحركات التمدد التي تساعد في إزالة الحدبة ومنع حدوثها.

 الآثار الجانبية المحتملة لجراحة شد الوجه والرقبة

 كما هو الحال مع جميع العلاجات الجراحية الأخرى، فمن الممكن بعد ذلك جراحة شد الوجه والرقبةقد تحدث مضاعفات مثل الكدمات والألم والتورم. يوجد عصب حسي في الجزء السفلي من الرقبة، وكذلك عصب صغير يؤثر على حركة الفم، وهو ما يعتبر عادة خطراً محتملاً وهو من الأشياء التي يجب على الجراح الانتباه إليها أثناء الجراحة تجنب الاصابة. .

من أجل الحصول على فهم صحيح لهذه الجراحة ومعرفة احتمالية الآثار الجانبية غير المرغوب فيها لهذه الجراحة، يمكنك استشارة الجراح قبل إجراء أي عملية جراحية.

 أهمية اختيار أفضل جراح تجميل

 عند اختيار أفضل جراح تجميل، استخدم أقصى قدر من العناية والجهد حتى تتمكن من الاختيار الجيد، وإلا فسوف تتعرض لأضرار لا يمكن إصلاحها. يمكنك اختيار أفضل جراح تجميل في طهران بناءً على العوامل التالية .

معايير مثل: مستوى الخبرة والكفاءة، والتعليم والمجلس المتخصص، والحصول على ترخيص رسمي من منظمة النظام الطبي، وكذلك شعبيتها بين الناس ومرضاها السابقين، والتي يمكنك تحقيقها بمساعدة البحث والبحث عنها الإنترنت والسؤال عن أحوال المرضى تجد

 خاتمة


لكي تحصل على أفضل النتائج من عملية شد الغغباب يجب عليك الإنتباه إلى النصائح والتعليمات التي يقدمها لك الطبيب. يمكن أن تساعدك الرعاية قبل الجراحة وبعدها (وهي أهم مبادئ الجراحة) على تحقيق النتائج المثالية والمرغوبة. يمكن للمرضى أيضًا الحصول على الحلول الأكثر ملاءمة لإزالة الشامات من جراح التجميل، وبعد ذلك يمكنهم اتخاذ قرار مستنير.

 

 

 
رفع غبغب من صفر إلى مائة

كن معنا!

TAJMIL.DRSANAEE +98 2122220306 +98 9016932028
WhatsApp
Instagram