شد الوجه بالخيوط؛ معجزه شباب الوجه

تستخدم عملية شد الوجه بالخيوط، والتي تُعرف أحيانًا باسم "شد وقت الإطلاق" و"شد الخيوط الشائكة"، خيوطًا شائكة قابلة للامتصاص لخلق مظهر أكثر جمالًا وشبابًا على الوجه والرقبة

اتصل بنا

بداية

شد الوجه بالخيوط؛ معجزه شباب الوجه


 في أي الحالات يتم استخدام الشد بالخيوط؟

تعتبر عملية شد الوجه بالخيوط من الطرق الجديدة المستخدمة لعلاج وحل بعض مشاكل البشرة. وفي ما يلي، جلبنا لك بعض حالات استخدام طريقة الشد بالخيوط:

علاج الترهل والارتخاء المبكر لأنسجة الوجه والجلد
مصعد غغب
إزالة الحواجب المتدلية
القضاء على الترهل والترهل المبكر لجلد الرقبة

 من هم المرشحون الجيدون لعملية شد الوجه بالخيوط؟

يمكن أن تكون طريقة الشد بالخيوط مفيدة لحل مشاكل الجلد للرجال والنساء الذين يرغبون في تقليل التجاعيد والتجاعيد المبكرة على وجوههم. يمكن لهذه الطريقة أيضًا أن تقلل من كمية الجلد المترهل، لأنها تسحب الجلد وتشده بلطف. كما أنها توفر نتائج فورية دون أي فترة نقاهة أو ندوب متبقية من جراحة شد الوجه. إذا كنت ترغب في إجراء عملية شد الوجه بأقل قدر من الآثار الجانبية والحد الأدنى من الندبات وجعل بشرتك مشدودة، فقد يكون شد الوجه بالخيوط هو الخيار الأنسب لك ويجلب رضاك. خلال الاستشارة، سيقوم جراح التجميل بتقييم تشريح الوجه وعضلاتك ومراجعة أهدافك لتحديد ما إذا كنت مرشحًا جيدًا لعملية الشد بالخيوط.

 كيف تتم عملية شد الوجه بالخيوط؟

يتم شد الوجه بالخيوط بطريقتين. الطريقة الأولى بسيطة نسبيا. من خلال سحب خياطة رفيعة وقابلة للامتصاص تحت الجلد، يستطيع الطبيب تمديد وشد الجلد على جبهتك أو رقبتك أو جذعك وحولها. يتم امتصاص الغرز "الشائكة"، التي تكون مخفية تمامًا تحت جلدك في طريقة الرفع هذه وغير مؤلمة، في جلدك تدريجيًا. يسحب هذا الخيط الأنسجة والعضلات الموجودة تحت جلدك جيدًا ويشدها بمرور الوقت.

عندما يتم إدخال خياطة شائكة في الجلد، تبدأ استجابة الجسم للشفاء. على الرغم من أنك لم تشاهد أي ضرر، إلا أن جسمك يكتشف مادة الخياطة ويظن أن بشرتك متضررة ويبدأ في إنتاج الكولاجين في ذلك الجزء من الجلد لإصلاح الإصابة غير الموجودة، هذا الكولاجين قادر على إصلاح الشقوق. يملأ البشرة ويعيد مرونة الشباب لوجهك.

خلصت دراسة صغيرة ولكن موثوقة في عام 2017 إلى أن التأثير الأولي لطريقة رفع الخيوط يبدو أكثر ثباتًا وثباتًا. وبعد عام، سوف تهدأ هذه التأثيرات مع امتصاص الغرز. ومع ذلك، فإن هذه الطريقة لها تأثير "تجديد" ثانوي دائم وسيكون مرئيًا بعد 3 سنوات أو أكثر من العملية.

 

 فترة التعافي بعد عملية شد الوجه بالخيوط

من المستحسن أن يأخذ الأشخاص 7 إلى 10 أيام إجازة من العمل والراحة بعد هذا الإجراء. بعد عملية شد الوجه بالخيوط ، قد تنتفخ منطقة الوجه بشكل ملحوظ ويكون هناك احتمال لحدوث كدمات. يجب أن تكون حركات الوجه محدودة لبضعة أيام بعد العملية، ويجب استخدام الرأس بشكل مستمر خلال الأيام الثلاثة الأولى.

 النتائج التي تم الحصول عليها من طريقة شد الوجه بالخيوط

الخيوط المستخدمة في هذا الإجراء الجراحي دائمة وغير قابلة للامتصاص. لكن عملية الشيخوخة تستمر بشكل طبيعي، على الرغم من أن مدة هذه العملية تختلف من مريض لآخر. النتائج قابلة للمقارنة مع العمليات الجراحية التقليدية ومن المتوقع أن تستمر من 3 إلى 5 سنوات.

خاتمة   

يعد شد الوجه بالخيوط الجراحية بديلاً فعالاً للجراحة التقليدية ويمكن أن يوفر نتائج طويلة الأمد. الخيوط المصممة خصيصًا فريدة من نوعها ويمكن استخدامها لشد جلد الرقبة ورفع الحواجب والقضاء على تجاعيد الجلد وشد جلد الخد. ومع ذلك، فقد خلصت مقالة موثوقة في مجال علم شد الوجه بالخيوط إلى أن هناك حاجة إلى مزيد من الأبحاث لفهم التأثيرات طويلة المدى لهذا الإجراء، حيث أن التكنولوجيا وطرق تقديم وتنفيذ عمليات شد الوجه بالخيوط لا تزال في تطور.

h

كن معنا!

TAJMIL.DRSANAEE +98 2122220306 +98 9016932028
WhatsApp
Instagram