نحت الجسم ، شفط الدهون ، شد البطن في ايران

في هذا المقال نتحدث عن إزالة الدهون الزائدة وتشكيل الجسم

اتصل بنا

بداية

نحت الجسم ، شفط الدهون ، شد البطن في ايران


 

 ماذا يعني ذلك بالنسبة للجسم؟

هذه مباراة جسدية. بالطريقة الصحيحة والجميلة ، أجساد السيدات والسادة الزائفين غير متساوية تمامًا. في حالة تعدد الأشخاص ، يتم تقسيم عدد الأشخاص الذين لديهم حصص بمقدار نسبي ولا يوجد عيب في هذا العدد ، ولكن في معظم الحالات يكون عدد الأشخاص متناسبًا مع الدخل والدخل. من الأسرة ، تعني الأسرة في الأماكن الخطأ من الجسم ويمكن وضعها في وعاء مناسب لهم.

جراح تجميل بتقنيات خاصة للجراحة التجميلية تتضمن طرقًا للجسم وملاءمة الجسم والقدرة على إيجاد طريقة للقيام بذلك.

 تشوهات الجسم الشائعة

فيما يلي يشرح لك الدكتور سناي ، جراح التجميل والتجميل ، بعض التشوهات الشائعة في الجسم وكيفية تصحيحها.

 اللواء الاول

المرأة ذات الجذع الذي يشمل المعدة والجانبين ورأس الكتفين كبيرة جدًا ، لكن الوركين والوركين نحيفة وصغيرة جدًا.

هذا النوع مخصص للرجال بشكل أساسي. لكنه يُلاحظ أيضًا في بعض الأحيان بين النساء. في هذه المجموعة من الأشخاص ، يقوم جراح التجميل بتصريف الدهون من البطن والجوانب والظهر بطريقة مماثلة ، ثم يقوم بحقن نفس الدهون في منطقة الأرداف.

بهذه الطريقة يتغير شكل الجسم من الشكل الذكري إلى الشكل الأنثوي.

 اللواء الثاني

توجد نساء في هذه المجموعة لديهن جزء علوي صغير من الجسم والكتفين ، ولكن يزيد حجم واحد إلى أربعة أحجام على الأقل في الجانبين والوركين والفخذين. هذه الحالة غير مناسبة تمامًا وغير طبيعية بعض الشيء.

هذا شائع عند النساء ونادرًا ما يظهر عند الرجال. لأن بشكل أكثر دقة ، سبب هذا النموذج من السمنة هو الهرمونات الأنثوية.

لتصحيح هذا النوع من النساء ، يتم تصريف الدهون الموجودة على الجانبين والفخذين والوركين. لكن خيال الدهون يجب أن يكون بطريقة تحافظ على نموذج الأرداف وبروزها ، وعادة لا تكون هناك حاجة لحقن الدهون في الأرداف.

معنى نحت الجسم هو إعطاء شكل للجسم وإلى حد ما يمكن أن يعني النحت. يمكنك التشاور مع الدكتور Thetaei ​​لإجراء هذه الجراحة التجميلية.

 اللواء الثالث

هذا النموذج موجود بشكل أو بآخر في النساء أو الرجال ، وهناك أشخاص لديهم دهون في الوركين والفخذين ولكن الوركين صغيرة جدًا. وليس لها شهرة جيدة. هذا يعني أن هناك فجوة بين الفخذ والجانب بدلاً من أن يكون هناك نسيج من الأرداف. وغالبًا ، بالإضافة إلى هذه المسافة البادئة على الجزء الخارجي من الورك ، فإن بروز الورك ليس جيدًا أيضًا.

في هذه الحالة ، يتم تصريف دهون الفخذ والجانب بواسطة الليبوماتيك ويتم حقن نفس الدهون في الأرداف.

دوکتورة افسانة ثنایي تتحدث عن نحت الجسم

يكافئ تشكيل الجسم بين الناس حقن الدهون في الأرداف. بينما ليس هناك حاجة دائمًا إلى حقن الدهون. لا يجبر الشخص على حقن الدهون في الأرداف أثناء نحت الجسم.

هناك الكثير من الناس لا يكفيهم سوى شفط الدهون وإزالة الدهون الزائدة ، ووركهم ذو حجم وشكل جيد ، ولا داعي لحقن الدهون ، ومن وجهة نظر جراحي التجميل فهو إصرار كاذب أن يتخيل الناس أنه يجب عليهم حقن الدهون في الوركين.

فقط الأشخاص الذين لديهم فخذين صغيرين ومنخفضين هم المرشحون لحقن الدهون في الوركين ، وهو ما يتم إجراؤه لهم جنبًا إلى جنب مع الدهون.

 الإجراءات اللازمة قبل جراحة نحت الجسم

من أهم أهداف جراحة نحت الجسم تحسين الأعراض الموجودة في حالة الشخص الحالية ، بما في ذلك تحسين نوعية الحياة.

يوصى بجلسة استشارية قبل الجراحة مع أفضل طبيب كمال أجسام في طهران فيما يتعلق باختيار الطريقة الأنسب. في جلسة الاستشارة هذه ، تتم مناقشة الجراحة وكيفية إجرائها ومزايا وعيوب الطريقة بشكل عام وبالتفصيل.

يعد الإقلاع عن التدخين وتعديل النمط الغذائي للشخص قبل الجراحة من أهم الأمور التي يجب مراعاتها. أيضًا ، في بعض الأحيان قد يكون من الضروري إجراء فحوصات الدم وتناول المكملات الغذائية.

 في أي أجزاء من الجسم يتم النحت؟

يعد النحت على طريقته الخاصة من أسرع الطرق ، حيث تستغرق كل جلسة حوالي 20 إلى 25 دقيقة. سيختلف مقدار الوقت الإجمالي اعتمادًا على عدد الجلسات المطلوبة. في جميع أجزاء الجسم التي توجد بها دهون زائدة ، يمكن إجراء نحت الجسم وفقًا لتقدير جراح التجميل. بعض المناطق التي تشيع فيها الجراحة هي:

البطن والجانبين والفخذين الداخليين والفخذين والركبتين والساقين والكاحلين والذراعين والخصر والظهر

 أنواع طرق النحت

 الجراحة الدهنية

شفط الدهون هو جهاز معتمد من إدارة الغذاء والدواء. لقد مكنت من شفط آمن وفعال وتقليل الحجم الكبير للدهون في جميع مناطق الجسم بدقة كبيرة.

على سبيل المثال ، في طريقة الدهون في البطن والأجنحة ، أولاً ، يتم استخدام الخلايا الدهنية مع أداة تسمى القنية من خلال حركات الاهتزاز. ثم يتم إزالة الدهون ببطء من الجسم.

 مزايا الجراحة الدهنية:

  • آمن وفعال وسهل
  • إذا اصطدمت القنية بالأنسجة الخالية من الدهون ، فإن نظام الأمان النشط يسمح بالتوقف الفوري.

  • قليل من الألم أو لا يوجد ألم ، ومن ثم يطلق عليه أيضًا اسم ليبوماتيك.

  • وقت تشغيل أقصر

  • الشفاء السريع بعد الجراحة

  • بسعر معقول

  •  عملية شفط الدهون

    عملية شفط الدهون

    شفط الدهون هي عملية جراحية لتحديد شكل الجسم تستخدم كوب شفط لإزالة الدهون من مناطق معينة من الجسم ، مثل البطن أو الوركين أو الفخذين أو الأرداف أو الذراعين أو الرقبة. يؤدي شفط الدهون أيضًا إلى تشكيل هذه المناطق. تشمل الأسماء الأخرى لشفط الدهون تجميل الدهون ونحت الجسم.

    شفط الدهون وشفطها لا يعتبران عادة طريقة عامة لفقدان الوزن أو بديل لفقدان الوزن. إذا كنت تعاني من زيادة الوزن ، فمن المحتمل أن تفقد وزناً أكبر بهاتين الطريقتين أكثر من الطرق الأخرى ، مثل اتباع نظام غذائي وممارسة الرياضة أو من خلال الإجراءات الجراحية المعدية المعوية (مثل جراحة المجازة المعدية).

    إذا كان لديك دهون زائدة في مناطق معينة ، لكن وزن جسمك مستقر ، فقد تكون مرشحًا لنحت الجسم.

    يتم إجراء النحت أيضًا بطرق جراحية مختلفة مثل شفط الدهون وشفط الدهون لإيصال الأشخاص إلى الشكل الذي يريدونه. يمكن للدكتورة أفشانة سانعي ، التي لديها مجلس متخصص في الجراحة التجميلية ، أن تقدم لك نصائح مهمة في هذا الصدد.

     المناطق التي يمكن إجراء شفط الدهون فيها

    • شفط الدهون تحت الذقن والذقن
    • مناطق البطن والصدر والظهر والساقين والذراعين التي يمكن علاجها بشفط الدهون.
    • بطن
    • الذراعين
    • الجوانب
    • الساقين والكاحلين
    • الصدر والظهر
    • الوركين والفخذين
    • الذقن والرقبة

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أحيانًا استخدام شفط الدهون لتقليل حجم الثدي أو علاج التثدي.

 الفرق بين خسارة الدهون وفقدان الوزن

الفرق بين فقدان الدهون وفقدان الوزن هو أن فقدان الوزن لا يقلل عادة من عدد الخلايا. لكن تقليل الدهون بالنحت يزيل بعض الخلايا الدهنية ويقلل من عدد الأماكن التي يمكن أن يخزن فيها الجسم رواسب الدهون. مع ذلك ، يجب اتباع نمط حياة صحي ونظام غذائي متوازن لأن الخلايا الدهنية المتبقية لديها القدرة على التوسع إذا سمح. حتى في حالة تدمير الخلايا ، حسب حالة كل شخص ، قد تتطلب عملية النحت أكثر من جلسة.

 

نحت الجسم، شفط الدهون، ايران

 

 

شفط-الدهون2

كن معنا!

TAJMIL.DRSANAEE +98 2122220306 +98 9016932028
WhatsApp
Instagram